مُــنــتـــديـــات عَـــرآقــــي إنـــا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الفرق في طريقة الكلام بين الولد والبنات Support

الفرق في طريقة الكلام بين الولد والبنات

كاتب الموضوعرسالة
Admin
ملك جامد
ملك جامد
Admin

رسالة SMS : Dont forget me>>>>>>>>>
تمام التمام
العراق
عدد المساهمات 216
العمر 31

الفرق في طريقة الكلام بين الولد والبنات Empty
مُساهمةموضوع: الفرق في طريقة الكلام بين الولد والبنات   الفرق في طريقة الكلام بين الولد والبنات I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 30, 2010 11:06 am

البنــات

بداية الحوار

الأولى : واو ، قصيتي شعرك !! والله طالع بيجنن !
الثانية: انتى هيك شايفة ؟ بس حسيت وقت شفت حالي بالمراية انه منكوش!
الأولى : لا والله .. طالع بيجنن ، وانا بدي قص نفس القصة بس بخاف ماتلبقلي لانو وجهي مليان شوي وما بتمشي معي هالتسريحة ، وحاسة انو ما بتمشي مع ملامح وجهي الا القصة اللي بتشوفيني دايما فيها .
الثانية : اي لاء !! انا شايفه ان وجهك بيجنن ، وبتمشي معه كل التسريحات وبتطلع احلى ، مومتلي .. ما بقدر اني انسان غير مهذب وما متربي تار الا قصات معينة بتخلي الناس ما ينتبهو لرقبتي اللي كأنها رقبة زرافة .
الأولى :شو هالحكي .. والله رقبتك حلوه ونفسي تكون رقبتي متلك منشان تصرف النظر عن كتافي اللي كأنها كتاف لاعب كمال اجسام
الثانية :اي لاتزوديها بقى ، والله كل البنات اللي بعرفهن بالجامعة بيتمنو جسم متل جسمك متناسق ، يعني ما بتتعبي بتنقاية التياب الجديدة .. يعني معليش .. شوفي ايديي شو صغار .. لو إلي كتاف متل كتافك كان ما تبهدلت كل هالبهدلة ودورت كل هالدوارة لما بدي اشتري تياب جديدة

انتهى الحوار

الشبــاب

بداية الحوار

الأول : قصيت شعرك ؟
الثاني : ايه .
الاول: نعيما.
الثاني : الله ينعم عليك

انتهى الحوار
تحياتي الكم زينة علي

https://im-iraqi.yoo7.com

الفرق في طريقة الكلام بين الولد والبنات
صفحة 1 من اصل 1